أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

أكبر منصات تداول العملات الرقمية تنهي دعمها رسميًا لهذه العملة

اقتصادنا – وكالات

أنهت منصة Coinbase (NASDAQ:COIN) إجراءاتها للتخلص التدريجي من Bitcoin SV من قائمة الأصول الرقمية المدعومة.

ترددت شائعات في البداية في نوفمبر 2023 . ولكن أصبح الحذف رسميًا عندما أعلنت Coinbase أنها أوقفت دعم Bitcoin SV (BSV).

وفي منشور على X، نصحت منصة Coinbase المستخدمين الذين ما زالوا يحتفظون بـ BSV بأن أصولهم قد تمت تصفيتها بالقوة وتحويلها إلى عملة مشفرة مختلفة متاحة على المنصة . وإن كان ذلك بعد خصم تكاليف المعاملات.

كما أخطرت منصة التداول العملاء بأن عملية التحويل غير الطوعي قد لا تؤدي إلى تعويض . خاصة إذا كانت ممتلكاتهم من BSV ضئيلة، بالنظر إلى أن رسوم المعاملات وتقلبات السوق يمكن أن تؤدي إلى تآكل قيمة الأصل بالكامل.

حذرت Coinbase أيضًا من أنه بعد تاريخ الإيقاف، ستزيل الأجزاء المتبقية من BSV . ولن يتمكن العملاء من سحبها، مما يؤدي بشكل أساسي إلى محو أي أثر لـ BSV من محافظهم الاستثمارية.

قامت Coinbase بإعداد المستخدمين لهذا التحول في نوفمبر من العام الماضي. أرسلت منصة التداول للعملاء بريدًا إلكترونيًا تنصحهم فيه بنقل أي ممتلكات من BSV إلى محفظة خارجية متوافقة مع BSV قبل الموعد النهائي في 9 يناير.

كما حذرت المستخدمين من أنه بعد الموعد النهائي، لن يتمكنوا من رؤية BSV في محافظهم الاستثمارية . فقط العملة المشفرة المعتمدة التي تعكس التحويل، مخصومًا منها الرسوم المرتبطة.

والجدير بالذكر أن منصة التداول حذرت المستخدمين أيضًا من احتمال الالتزامات الضريبية أو الآثار الضريبية الأخرى الناشئة عن عملية التصفية . مؤكدة على أنهم يتحملون وحدهم المسؤولية عن فهم مواقفهم الضريبية الفردية والتصرف بناءً عليها.

نشأ تاريخ BSV من الانقسام في شبكة Bitcoin Cash (BCH) في عام 2018 . وقد شابه الجدل، بما في ذلك المخاوف الأمنية وتقلبات السوق.

وقد بدأ وجودها في التلاشي، كما يتضح من إزالتها من منصات التداول الأخرى، بما في ذلك Robinhood. بالإضافة إلى ذلك . أدت الاضطرابات الأخيرة التي تضمنت هجومًا بنسبة 51٪ في عام 2022 إلى زيادة زعزعة استقرار مكانة BSV.

العملة المشفرة حاليًا أقل بنسبة 85٪ من أعلى مستوى لها على الإطلاق. ومع ذلك، على الرغم من إعلان الشطب . فقد سجلت زيادة هائلة بنسبة 102٪ في حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية . مصحوبة بزيادة متواضعة بنسبة 2.6٪ في سعرها خلال نفس الفترة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى