أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

باينانس تنتقد عملة الميمز Pepe مع تجاوز قيمتها السوقية 1 مليار دولار

اقتصادنا – وكالات

توكن Pepe، وهو توكن مشفر تم تصميمه استنادًا لميم الرسوم المتحركة Pepe the Frog. تجاوزت قيمته السوقية علامة المليار دولار لأول مرة حيث دفعه التجار إلى أفضل 50 عملة مشفرة.

تبلغ قيمة Pepe حاليًا 0.00000279 دولارًا، وفقًا لموفر البيانات CoinGecko. ارتفع التوكن بنسبة 67٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وارتفع بأكثر من 10 أضعاف خلال الأسبوع الماضي. مما يجعل Pepe يحتل المرتبة 45 من حيث القيمة السوقية.

عملات الميمز – التي تأخذ ميم إنترنت معروفًا وتضيف عنصرًا من المضاربة المالية – لها تاريخ طويل في الكريبتو. حتى لو لم يكن لديها أي فائدة. يمكن جذب المستثمرين الساذجين إلى مكاسبهم المكافئة. والتي عادة ما تتحطم فجأة وتترك أولئك الذين يشترون بالقرب من القمة يتكبدون خسائر فادحة.

أصبح اثنان من التوكنز ذات طابع الكلاب –دوج كوين وشيبا إينو– من العناصر الثابتة في صفوف أكثر مشاريع الكريبتو قيمة منذ إجراءات السوق التي يغذيها الوباء في عامي 2020 و2021.

جاءت المكاسب في Pepe مع إعلان باينانس. أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم. أنها ستدرج التوكن لأول مرة. سيتمكن عملاء باينانس من تداول Pepe اعتبارًا من يوم السبت.

“يرجى ملاحظة أن التوكن ليس له فائدة وأنه تم إنشاؤه بواسطة فريق مجهول،” حذرت باينانس في إعلانها. أضاف Changpeng Zhao الرئيس التنفيذي لشركة باينانس على Twitter. “إن عملات الميمز (وجميع العملات المشفرة) تنطوي على مخاطر عالية! تذكر، لا أحد يجبرك على شرائها. [قم بأبحاثك الخاصة] وكن مسؤولاً عن أفعالك.”

يتفوق حجم Pepe على dogecoin
في الوقت الحالي، على الأقل. يبدو أن Pepe سيطر باعتباره عملة ميمز المفضلة. في وقت سابق من هذا الأسبوع، تجاوز حجم تداول Pepe حجم تداول كل من dogecoin وshiba inu.

في الواقع، قام أولئك الذين يتداولون التوكن على Uniswap بحرق أكثر من 10 ملايين دولار من رسوم معاملات إيثريوم. حيث يتم إتلاف جزء من الرسوم بدلاً من ذهابها إلى عمال التعدين – خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وقد أدى هذا إلى زيادة كمية الأيثر التي يتم حرقها على الشبكة. والتي تصل الآن إلى حوالي 60 مليون دولار في الأسبوع.

على الرغم من المكاسب الورقية الضخمة. فإن أولئك الذين يتطلعون إلى جني الأموال عن طريق البيع قد يعانون من نقص السيولة. سلط تقرير Nansen هذا الأسبوع الضوء على مستثمر Pepe مبكر باع 2.2 مليون دولار من التوكن ولكنه لم يحصل إلا على 650,000 دولار من الأيثر “بسبب الانزلاق الهائل”.

على الرغم من الشكوك، أكد Markus Thielen، رئيس الأبحاث في Matrixport. أن الاهتمام المتجدد بـ memecoins يمكن أن يكون له أهمية أكبر لأسواق العملات المشفرة.

كتب تيلن في تقرير: “بدأنا نشهد نشاطًا متزايدًا حيث تستيقظ الأجزاء الأكثر مضاربة في صناعة العملات المشفرة بعد ما يقرب من عام من السبات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى