أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

رسالة هامة لمتداولي عملة شيبا إينو

اقتصادنا – وكالات

في تطور حديث داخل مجتمع شيبا اينو (SHIB) . قام أحد المسؤولين التنفيذيين بتسليم رسالة مهمة تستهدف أصحاب المصلحة والمتحمسين على حد سواء. ومع استمرار SHIB في جذب الانتباه في عالم العملات المشفرة الآخذ في التوسع . تحمل هذه الرسالة أهمية بالنسبة للاتجاه المستقبلي للمجتمع والأهداف الجماعية.

الرسالة إلى مجتمع شيبا اينو (SHIB) تأتي رسالة LucieSHIB على X في لحظة محورية بالنسبة لـ SHIB . وهي عملة مشفرة قائمة على الميم مستوحاة من عملة دوجكوين الشهيرة. وفي ظل خلفية تقلبات السوق والمشهد التنظيمي المتطور . تعمل الرسالة على طمأنة المجتمع وتوجيهه خلال التحديات والفرص المحتملة المقبلة.

في حين أن تفاصيل الرسالة قد تختلف من مستخدم لآخر . فإن الموضوع الأساسي يدور حول HODLing عندما لا تكون ظروف السوق مثالية. يدور جوهر رسالة LucieSHIB حول موضوعات رئيسية مثل مشاركة المجتمع وتحديثات المشروع والرؤية طويلة المدى. في عالم العملات المشفرة اللامركزي . تلعب مشاركة المجتمع دورًا حاسمًا في تشكيل مسار مشاريع مثل SHIB. ولذلك، تعمل الرسائل الواردة من المديرين التنفيذيين للمشروع على تعزيز الشفافية وبناء الثقة وحشد الدعم من المجتمع.

علاوة على ذلك، تركز الرسالة أيضًا على آخر التطورات والمعالم التي حققها مشروع SHIB. تساعد التحديثات المتعلقة بالشراكات والتقدم التكنولوجي والمبادرات الإستراتيجية في إظهار تقدم المشروع والتزامه بأهدافه. تعمل مثل هذه التحديثات أيضًا على غرس الثقة في المجتمع . مما يؤكد إيمانهم بإمكانيات المشروع للنمو والنجاح.

تأثير حرق شيبا إينو المستدام وفقًا للبيانات الصادرة عن Shibburn، وهي منصة تسهل رؤى حرق SHIB . شهد البروتوكول زيادة بنسبة 395.43٪ في معدل الحرق، منذ بضعة أيام. وبالتزامن مع هذا، يبدو أن ثلاث معاملات حرق جديرة بالملاحظة هي المسؤولة بشكل أساسي عن الارتفاع الملحوظ في الغابات. أدت هذه المعاملات مجتمعة إلى حرق مبلغ ضخم قدره 16.56 مليون SHIB من إجمالي المبلغ المحروق المذكور أعلاه.

علاوة على ذلك، يبلغ إجمالي عدد العملات المحروقة من العرض الأولي لـ SHIB الآن 410.707 تريليون . مما يجذب اهتمامًا كبيرًا على مستوى العالم. يكمل معدل الحرق المذهل هذا تباطؤ عدد المعاملات في Shibarium . وهي طبقة بلوكتشين من الطبقة الثانية أطلقتها Shiba Inu.

زر الذهاب إلى الأعلى