أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

حدث هام ينتظر هذه العملة الرقمية الصغيرة في أول شهر مايو

اقتصادنا – وكالات

تداولت شيبا اينو (SHIB) ، وهي واحدة من أشهر عملات الميمز المشفرة . بشكل عرضي خلال الأسابيع القليلة الماضية . ومع ذلك ، فإن الأخبار الأخيرة التي يُزعم أنها صادرة عن المطور الرئيسي للنظام البيئي لديها القدرة على إثارة مجتمع العملات المشفرة والتسبب في زيادة دراماتيكية أعلى لواحدة من أشهر عملات الميمز المشفرة.

وفقًا لتغريدة نشرت في 28 أبريل . أعلن Shiba Archives على تويتر أن المطور الرئيسي لشيبا اينو . والمعروف باسم Shytoshi Kusama . قد أدلى ببيان مفاجئ مفاده أن حل Shibarium الخاص بـ Layer 2 blockchain سيظهر لأول مرة في مايو

في الواقع ، أعلن Kusama سابقًا على Telegram أن “الأشياء تأتي قبل شهر مايو” . وفقًا للقطات التي تمت مشاركتها على Twitter في منتصف شهر فبراير من قبل مستخدم معروف باسم KURO SHIBARMY JPN . وهو من محبي SHIB.

المزيد من التطورات لـ Shiba Inu شهدت الأسابيع الأخيرة نموًا كبيرًا في نظام شيبا اينو البيئي. كان هناك عدد من الإعلانات الكبيرة الأخيرة التي أدلى بها أعضاء من نظام SHIB البيئي. الإعلانات مذهلة . حتى لو كان الإصدار الذي طال انتظاره من Shibarium على الشبكة الرئيسية لم يحدث بعد.

في غضون أيام قليلة ، سيطلق فريق Shib: The Metaverse نظرة خاطفة جديدة على أحد المحاور الـ 11 . وهو Rocket Pond ، والتي أثارت غضبهم على Twitter. قال المبدعون في منشوراتهم إن نظرة ألفا الخاطفة ستزيل عنصر المفاجأة من Rocket Pond.

تم الترويج أيضًا لمسابقة حيث قد يفوز أعضاء جيش SHIB بأراضي في Metaverse من خلال حساب Shiba Inu Twitter الرسمي ، الذي أعاد تغريد الأخبار. تم الإعلان عن الهبة في 11 أبريل على حساب Shib الجديد: The Metaverse Twitter.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى