أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

مرشح للرئاسة الأمريكية يلجأ للبيتكوين.. الصفة الشرعية قريبة؟مرشح للرئاسة الأمريكية يلجأ للبيتكوين.. الصفة الشرعية قريبة؟

اقتصادنا – وكالات

في حديثه في مؤتمر البيتكوين الذي عقد البارحة ، أصبح Robert F. Kennedy Jr. أول مرشح رئاسي يقبل تبرعات حملته بالـ BTC. علاوة على ذلك ، أشار كينيدي سابقًا إلى الأصل الرقمي على أنه أكثر من مجرد عملة ولكن على أنه “تمرين في الديمقراطية”.

ظهر المرشح كمدافع صريح عن صناعة الأصول الرقمية. بعد ذلك ، وسط التنظيم الأمريكي في هذا القطاع . لا يزال هذا غير واضح. نظرًا لأن CBDC الصادر عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يلوح في الأفق . فإن الصناعة مهيأة لتكون جانبًا حيويًا في الانتخابات القادمة.

كينيدي لقبول تبرعات حملته بالبيتكوين في الأسابيع الأخيرة ، أدخل المحامي السابق روبرت إف كينيدي جونيور الأصول الرقمية إلى الساحة السياسية. على وجه التحديد . ظل صريحًا ضد الأصول الرقمية التي تصدرها الحكومة . وتحدث دفاعًا عن أحد أهم الأصول.

الآن ، يصنع كينيدي جونيور التاريخ كأول مرشح رئاسي يقبل تبرعات حملته بالبيتكوين. علاوة على ذلك ، أدلى كينيدي جونيور بهذا البيان في مؤتمر البيتكوين البارحة.

طُلب من كينيدي الظهور في مؤتمر Bitcoin 2023 بعد تصريحاته حول الأصل. علاوة على ذلك ، كان المرشح صريحًا في دعمه للحرية المالية. وبالتالي تحديد العملة المشفرة كوسيلة لهذا المسعى.

صرح كينيدي: “عندما أصبح رئيسًا . سأحرص على أن يكون لديكم يا رفاق محافظكم الخاصة وأنكم تحتفظون بكلمات المرور الخاصة بكم”. ثم كرر معارضته لتدخل الحكومة في النشاط المالي الفردي.

على وجه الخصوص ، عارض كينيدي وصول CBDC. على وجه التحديد ، ذكر أن الأصول الرقمية الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي تمثل “حربًا على العملات المشفرة”. على العكس من ذلك . يبدو أن الدعوة إلى العملات المشفرة ستكون جانبًا رئيسيًا من حملة كينيدي. هذا تطور منعش بالنظر إلى مكانة الصناعة في الخطاب السياسي في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى