سوق الإماراتسوق الإمارات

هل ستنقلب الطاوله على كرم الصادق في محكمة بريطانيا

هل ستنقلب الطاوله على كرم الصادق في محكمة بريطانيا

في ظل الصراع المحتدم بين المحامي الاردني كرم الصادق المتواجد في سجن رأس الخيمة وبين شركة ديشرت للمحاماة في المحكمة البريطانية العليا كينجز بينش ديفيجن.

حيث قام الصادق برفع قضية على شركة المحاماة التي قامت بالتحقيق معه في العقد الماضي يتهمهم فيها بانهم قد ضغطوا عليه من أجل تقديم اعترافات وتلفيق اعترافات غير صحيحة له والتي على اثرها تم الحكم عليه بالسجن ومصادرة املاكه.

وعليه سعى المحامون البريطانيون من خلال والده ، وزوجته الأولى ديما سلامة والتي تعمل في اليونسيف من أجل اخراجه سواء من خلال تزوير الحقائق واخفاء اخرى .

كرم الصادق الذي قام باخفاء أوراق لازالت لغاية الآن غير مكتشفة لرأس الخيمة والتي تثبت تورطه في العديد من الامور ربما ستخرج في قادم الأيام لكن ستكون بيد شركة المحاماة التي حقق معه ديشيرت، لأنها لازالت مخفية لغاية كتابة هذه السطور .

اما زوجته الأولى ديما سلامة والتي سعت اكثر من مرة في ارتكابها مخالفات جسيمة وخطيرة ستزج بنفسها بالسجن لسنوات كثر بعد الكشف عنها في التزوير والتحريف وعرض الرشاوي.

اما فيما يخص والد كرم الذي يعتبر المطبخ الفعلي لهذه الامور ربما عندما تفتح التحقيقات سيطاله بعضا ليس بالقليل من الامور الجزائية، والتي ستلحقه وزوجة ابنه في السجن .

اما شركة ديشيرت ربما وليس بالشيء المؤكد ستحصل في قادم الأيام على وثائق جديدة تثبت براءتها من التهمة المرفوعة عليهم في محاكم بريطانيا حيث تتراوح فرص حصولها على هذه الوثائق مع فرص زخات الأمطار في جبال الألب ففرص هطول الأمطار مقرونة بسحب مشحونة ايجابا وسحب مشحونة سلبا بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة في تلك المنطقة وكل شيء وارد .

بالإضافة إلى محاكم رأس الخيمة ايضا ستحصل على بعضا من هذه الوثائق ،لان سبب الاحتفاظ بها ربما ياخذ حيزا في إحدى ادراج المكاتب والتي يجب أن تستبدل بسيديهات موسيقية تصلح لحفلة عشاء سلمي

الجدير بالذكر بأن شركة المحاماة التي تدافع عن كرم الصادق هي نفسها من دافعت ومثلت رجل الاعمال فرهاد عزيما

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى